“فخر الحياة”.. شقيقة كريستيانو رونالدو تدعم انتقاله للنصر السعودي

 

علقت كاتيا أفيرو شقيقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي الجديد، على انتقال شقيقها إلى العالمي.

وانتقل رونالدو بشكل رسمي يوم الجمعة إلى صفوف فريق النصر السعودي بعقد لمدة عامين ونصف العام سيحصل من خلاله على 173 مليون جنيه استرليني سنوياً.

وكتبت أفيرو تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن انتقال رونالدو إلى النصر قائلة: “فخر حياتي، من أجل صناعة التاريخ من جديد”.

ووضعت أفيرو صورة شقيقها وهو يحمل قميص النصر مع رئيس النادي مسلي آل معمر.

ورحل رونالدو مؤخراً عن مانشستر يونايتد الإنجليزي بسبب هجومه على إدارة النادي ومدربه الهولندي إريك تين هاج، بسبب عدم إشراك الأخير له بشكل أساسي، وهو الأمر الذي قلده فيه فرناندو سانتوس مدرب البرتغال خلال كأس العالم 2022، التي أقيمت في قطر وشهدت خروج رفاق الدون من ربع النهائي ضد المغرب.

كاتيا كانت دوماً معلقة على الأحداث التي تخص شقيقها وسبق لها مهاجمة سانتوس في كأس العالم 2022 بسبب عدم اعتماده على الدون، بتغريدة جاء فيها: “أنا لا أعرف لماذا؟ ولا أتفهم القرار، ولكني على يقين أن الإجابة ستأتي من الله لاحقاً”.

رغم معاناة كريستيانو رونالدو في الموسم الحالي مع مانشستر يونايتد وتحوله للاعب بديل في تشكيلة تين هاج، لكنه نجح في الموسم الأول له أن يتوج بجائزة أفضل لاعبي فريقه في الموسم، وهداف الفريق برصيد 24 هدفاً.

وعلى مدار تاريخه، حقق كريستيانو رونالدو إنجازات عديدة أهمها التتويج 5 مرات بالكرة الذهبية، بواقع مرة أولى في 2008 مع مانشستر يونايتد ثم 4 مرات مع ريال مدريد في 2014 ثم 2016 و2017 و2018.

ويعد رونالدو ثاني أكثر اللاعبين تتويجاً بالجائزة عبر التاريخ بعد ليونيل ميسي نجم الأرجنتين وباريس سان جيرمان (7) مرات.

وينفرد كريستيانو رونالدو بأنه اللاعب الأكثر تسجيلاً للأهداف في المباريات الدولية برصيد 118 هدفاً مع منتخب البرتغال بفارق 9 أهداف عن أقرب ملاحقيه الإيراني المعتزل علي دائي، يليهما في المركز الثالث ميسي بـ98 هدف دولي.