“حرب” بسبب الأهلي.. ميدو يدعم مرتضى منصور برسالة نارية 

 

محمد جوهر

أعلن أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، تضامنه مع مرتضى منصور رئيس النادي في صراع شرس مع الأهلي.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد رفض في وقتٍ سابق الموافقة على عرض توزيع عوائد البث التلفزيوني، بسبب عدم التساوي مع الغريم التقليدي الأهلي.

وفي هذا الصدد، تحدث ميدو خلال تصريحات عبر برنامج “الريمونتادا” بقوله: “ليس من العدل أن يحصل الأهلي على 660 مليون جنيه مصري من عوائد البث، مقابل 280 مليون جنيه للزمالك، خاصة وأن نسب المشاهدة متساوية”.

وأضاف: “أدعم رئيس الزمالك في الحرب ضد الأهلي، هذه قضية هامة ويجب التعامل معها بكل قوة، لأن هذا هو حق النادي ولا يجب السكوت كثيرا”.

وأوضح ميدو أنه “من الطبيعي حصول الأهلي نسبة أعلى من الزمالك بحكم عدد البطولات ولكن ليس بهذا التفاوت الكبير”، مشددا على أن ناديه يتعرض لظلم واضح.

وطالب ميدو جماهير الزمالك بمساندة مرتضى منصور في هذه القضية”، مضيفا أن “النادي هو بطل الدوري آخر موسمين ولا يجب التعامل معه بهذه الطريقة”.

وأتم نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي الأسبق حديثه بقوله: “الزمالك لديه جمهور يستطيع أن يملأ 10 ملاعب إذا أرادوا، أتحدث عن الحق في عوائد البث التلفزيوني وليس الرعاية، الرعاية شيء خاص بالإدارة”.

وتجدر الإشارة إلى ان الزمالك يستعد لمواجهة سيراميكا كليوباترا، مساء يوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

يذكر أن الزمالك توج بلقب الدوري المصري الممتاز، آخر نسختين على حساب الأهلي ليرفع رصيده إلى 14 لقبا مقابل 42 للمارد الأحمر.