المحرر الرياضي: الأهلي طرابلس يقدم لوسائل الاعلام مدربه الجديد، الفرنسي ديدييه قوميز

ضحى محمد
قدم نادي الأهلي طرابلس مساء اليوم الجمعة لوسائل الاعلام مدرب الفريق الجديد، الفرنسي “ديدييه قوميز” والطاقم المصاحب له ، الذي وصل أمس لتولي مهمته رسميا بالفريق ،بحضور عضوي مجلس الإدارة “أسامة طليش” و “سيف الكلكلي” والمدير التنفيذي للنادي “عادل بن عيسى” ومدير مكتب الاعلام عماد العلام .

وقال عضو مجلس الإدارة “طليش” في كلمه له في المؤتمر الصحفي إن الإدارة عملت جاهدة على تسديد كل المستحقات المالية المتراكمة على النادي ، بالتوازي في ابرام العقود مع اللاعبين والمدربين في جميع الالعاب ولجميع الفئات .

وأضاف أن التعاقد مع “قوميز ” جاء بعد عدة خيارات كانت مطروحة امامنا ورسى النادي على هذا المدرب بعد مشاورات مع الفنيين واهل الاختصاص والصحفيين والنقاد ، قائلا إننا نسعى لإرضاء جماهير الأهلي الكبيرة بجلب مدرب باستطاعته أن يلبي طموحات النادي وجماهيره معاً .

من جهته قال المدير الفني “قوميز ” إنا سعيد بالانضمام لمنظومة العمل التدريبي في نادٍ كبير بحجم الأهلي ، ولدي طموحات كبيرة لتحقيق نتائج قوية تلبي طموحات النادي وجماهيره من حصد البطولات والألقاب، مع زيادتها مستقبلا ،مشيرا إلى أنه شاهد مباراة الفريق الودية ووجد ان اللاعبين جيدين ينقصهم إنهاء الشق الهجومي فقط .

وطلب”قوميز” خلال حديثه في المؤتمر الصحفي من الإدارة مساندته للعمل جميعا لإعداد وتجهيز الفريق في أقرب وقت ممكن .

عن وجه افريقيا