نادي رجال وسيدات الاعمال السوداني يدعم علاج جرحى القوات المسلحة

سحر رجب

خصص نادي رجال وسيدات الأعمال خمسة مليار جنيه لدعم علاج جرحى القوات المسلحة.

وأمن والي كسلا اللواء الركن م الصادق محمد الازرق علي الدور الكبير الذي يلعبه نادي رجال وسيدات الاعمال في تخفيف آثار الحرب علي المواطنين والنازحين، والمساهمة الفاعلة في دفع

الاقتصاد الوطني وإعمار ما دمرته الحرب.

ودعا خلال لقائه لجنه النادي بولاية كسلا الى  ضرورة التنسيق المباشر معه خلال الفترة القادمة وأبدى  استعداده لحضور اي نشاط للجنة خلال الفترة القادمه وضرورة الاهتمام بتاهيل مستشفى كسلا نسبة للضغط الكبير على المستشفى بسبب تزايد اعداد الوافدين الي الولايه معلنا استمرار التنسيق مع وزارة الصحة.

وأكد رئيس اللجنه عثمان ابراهيم استعدادهم لمواصلة العمل بالتنسيق مع مفوضية العون الانساني بالولاية والجهات ذات الصلة.
 واستعرض مقرر لجنه كسلا معتصم محمد صالح الجهود التي قامت بها اللجنة خلال الفترة من منتصف يوليو حتى منتصف اغسطس والتي شملت دعم مراكز الايواء بالمواد الغذائية والطبية والاغطية والملابس وصيانة بعض المراكز بالاضافة الى سداد تكاليف عدد من العمليات الجراحية لضيوف الولاية بالمستوصفات الخاصة بجانب سعي اللجنه لتأهيل مستشفى كسلا .
مشيرا إلى مواصله الجهود في دعم مراكز الايواء بالاضافة الى اطلاق حملة لاصحاح البيئة و مكافحة نواقل الامراض خلال الايام المقبلة.
فيما اشاد شيخ الصاغة في كسلا عبد الرحمن احمد عيسي بجهود النادي في دعم مراكز الايواء بالولايه و قال أن النشاط الذي قامت به اللجنة لم يحدث من قبل.

 

عن وجه افريقيا